القائمة الرئيسية

الصفحات

الدراسة في كندا


الدراسة في كندا

كندا بلد التنوع الحضاري اللامثيل له, انه المكان الأمثل والافضل لكل طالب يبحث عن التنوع والجوده, فهذا البلد يعرض مواضيع تعليميه مختلفه مع العراقه والجودة العلمية العالية. يتخلل هذه التجربة المتعة بالحياة المريحة والسخية التي تعرضها كندا.

اذا كنت تبحث عن معاهد علميه عليا كبيرة او صغيرة تستقبل بين 1000 الى 6000 طالب فهذا متوفر, واذا كنت تبحث عن مدينة صغيرة مع طبيعة خلابة وقريبة من مناطق التزلج والسباحة ..او مدينة كبيرة مليئة بالحياة الفعالة فعندك الخيارات المتعددة.

اجعل اختيارك كندا باستعراض النقاط التاليه

اجعل اختيارك كندا باستعراض النقاط التاليه
قد صنفت كندا كأحسن مكان للمعيشة من قبل الاتحاد القومي على ما تتخلله من مستوى معيشه, الانجازات العلميه والعملية , الدخل القومي والحياة الآمنة التي جعلتها مثل يحتذى به.
يصنف مستوى التعليم العالي لديها بين الافضل في العالم بينما تكاليف التعليم لديها متدنية مقارنة بباقي الدول المتحدثة بالانجليزية. وهي تحظى بأعتراف عالمي بجميع الالقاب والشهادات العلمية التي تمنحها.
امكانية الحصول على وظيفة وتأشيرة عمل لمدة سنة كاملة بعد التخرج . يسمح للطلاب بالعمل 20 ساعة اسبوعيه خلال التعليم حسب القانون الجديد بشروط معينة تتضمن معاهد معينة تحت هذا القانون..
كندا هي دولة آمنة ومستقرة سياسيا وامنيا. فهنالك الكثير من القوانين لحماية حقوق السكان وتعد ايضا بلدا محميا من الكوارث الطبيعية.
الضمان الصحي لديها متوفر بتكاليف متدنية بينما يرتقي مستوى هذا الضمان والخدمات الصحية بين الأفضل في العالم.
هي المكان الامثل لتعلم لغتين مختلفتين فهي تحتضن اللغتين الانجليزية والفرنسية كلغتين رسميتين في الدولة.
كندا هي البلد المضياف والمرحب بالتعدد الحضاري فهي تحظى بجنسيات مختلفة وديانات مختلفة منخرطة في المجتمع مع السكان الاصليين للدولة وقد استقبلت على ما يقارب 15 مليون مهاجر.
المناخ الخاص والمتنوع الذي تتسم به كندا يجعلها ايقونة خاصة حيث تحوي منتجعات طبيعية خلابة الى جانب المدن الراقية وهنالك تنوع بالمناخ والطقس حيث توجد مناطق تنزل فيها الثلوج في الشتاء واخرى لا. وبهذا تتسع الامكانيات للفعاليات في الاماكن الخارجية او الداخلية.
كندا هي البلد المضياف الذي يسعى ويحث لتعدد الجنسيات فيه واستقبال الكم الاكبر لطلاب من جنسيات وحضارات مختلفة مع الحفاظ واحترام لتقاليد كل حضارة والشيء الاكيد ان التجربة الكندية هي شيء لن تنساه ابدا.


تكاليف المعيشة والدراسة في كندا

تكاليف الدراسة

تكاليف الدراسة
السنة الدراسية في كندا هي لمدة 8 اشهر تعليمية وتتعدد النفقات التعليمية حسب المنطقة أو القطاع الذي يختاره الطالب والدرجة العلمية. يجب التنويه ان التكاليف ادناه لا تحوي نفقات خاصة اضافية يمكن ان تستلزم الطالب.

تتراوح التكاليف للدراسة في الجامعات ما بين 6,000$ (دولار كندي) (16897 ريال سعودي) كأدنى حد الى 19,000$ (دولار كندي) (53507 ريال سعودي) كأقصى حد.

اما تكاليف الدراسة في مختلف الكليات فتتراوح ما بين 5,500$ (دولار كندي) (15488 ريال سعودي) الى 12,000$ (دولار كندي) (53507 ريال سعودي).

تكاليف المعيشة والسكن

تكاليف المعيشة والسكن
ان احد شروط منح تأشيرة أو فيزا للتعليم في كندا هو اثبات على امكانية مادية لتغطية تكاليف المعيشة والتعليم. حسب الاحصاء العام لمنظمة الهجرة الكندية, التكلفة لطالب لمدة سنة هي 10,000$ (دولار كندي) (37,000 ريال سعودي) وهذا المبلغ يغطي تكاليف السكن, الطعام, المواصلات, التأمين الصحي, الكتب, الملابس وبعض الحاجيات. وبحالة وجود زوج فيجب اضافة 4,000$ (15,000 ريال سعودي).

يجب التأكد من تأمين مسكن قبل الوصول للدولة ويمكن طلب المساعدة من المكتب العالمي للطلاب, كما يجب اجراء التأمين الصحي.

يجب الاخذ بعين الاعتبار تكاليف خاصة لملابس دافئة يمكن ان يحتاجها طلاب قادمين من بلاد دافئة.

تأشيرات السفر إلى كندا

استخراج التأشيرات

استخراج التأشيرات
يس اطلس خبراء في مجال استخراج جميع أنواع التأشيرات للراغبين في السفر إلى كندا. وقد ساعد ذلك في تطوير علاقاتنا مع السفارات الكنديه في السعودية والأردن والإمارات.

إن كنت تود التقديم على فيزا دراسية أو فيزا سياحية أو فيزا علاج قم يتقديم الطلب الان.

خدماتنا

خدماتنا
خدماتنا شاملة تحضير اوراق الفيزا الكنديه و تعبئة الاستمارات وتسهيل طرق دفع الرسوم وغيرها لغاية الحصول على الفيزا. ونحن ايضا نعمل لزيادة فرصة الحصول على هذه التأشيرات وحتى المرفوضة سابقا بخطوات احترافية ننتهجها في التعامل مع كافة الإجراءات والطلبات ، وباعتبارنا وكالة عالمية فنحن نقدم حلول تجمع بين قوتنا العالمية ومعرفتنا المحلية

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الحصول تأشيرة دراسة الى كندا او فيزة سياحة فأتصل بنا لتحدث مع احد خبرائنا اليوم او اكمل استمارة التقديم لنتمكن من مساعدتك

نحن خبراء في استخراج تأشيرة كندية للدراسة

تعليقات